MrJazsohanisharma

أهم سبع طرق لتسعير كتابك الإلكتروني للبيع المؤلف: جودي كولينز


س. السؤال الكبير الذي طرح علي في جلسات النظارات أو جلسات العملاء هو "كيف يمكنني تسعير كتابي الإلكتروني؟

ج: الجواب الكبير هو "هذا يعتمد".

إليك سبع نصائح للمساعدة:

1. تحديد احتياجات جمهورك وطلب كتابك. إذا كان كتابك يحل مشكلة معينة لجمهور مفضل ، فسيتم بيعه جيدًا بأي سعر. عندما تعرف "أخبر وقم بالبيع" لمدة 30-60 ثانية ، فمن المرجح أن تعرف السعر المناسب. (هذا هو المقطع الصوتي المكون من جملتين مع فوائد الكتاب)

لنفترض أن لديك كتاب "أوقفوا الطلاق الآن". يتضمن "قول وبيع" "يساعد الجمهور شبه المطلق ، رجالًا ونساءً". يمنح هذا الجمهور كتابك جانبًا ، ويجعله أكثر قيمة. في "أخبر وبيع" ، يجب عليك أيضًا تضمين الفوائد التي يجلبها كتابك لجمهوره. أهم فائدة من هذا الكتاب أنه يوقف الطلاق الآن.

بغض النظر عن عدد الصفحات ، في أي مكان من 15-99 ، فإن هذا النوع من الكتب سيحقق سعرًا جيدًا. ربما 39.95 دولارًا ، وربما أكثر. عندما تقوم بتغيير الكتاب الإلكتروني إلى دورة إلكترونية ، يمكنك شحن الكثير. 99 دولارًا. 159 دولارًا. 279 دولارًا. 399 دولارًا وأكثر ..

2. قم بالبيع لجمهورك الذي يريد حلك لمساعدته على كسب المزيد من المال في منتج معلوماتي سهل وقصير.

هذا الجمهور سيدفع أكثر من الجمهور العام.

الكتاب الإلكتروني "اكتب كتابك الإلكتروني أو كتاب قصير آخر - بسرعة!" تباع في موقع المؤلف مقابل 24.95 دولارًا. على أمازون ، تم بيع النسخة المطبوعة مقابل 14.95 دولارًا فقط. الجماهير المختلفة تدفع أسعارًا مختلفة.

3. اعلم أن الكتب الإلكترونية يمكن أن تجلب ثمنًا باهظًا مثل الكتب المطبوعة. لا تقلل من السعر الخاص بك. عيّن لها أعلى سعر تشعر أن جمهورك يستطيع تحمله. إذا كنت لا تبيع الكثير (تذكر أن تبيع الكثير ، تحتاج إلى الترويج لكتبك عبر الإنترنت وعلى مواقع الويب) ، جرب سعرًا أقل. ابدأ دائمًا بالسعر الأعلى.

4. أعد التفكير في عنوانك لبيع المزيد من الكتب. اجعلها قصيرة ومقنعة ، ولكن تأكد من توضيحها. ستُباع من ثلاث إلى ست كلمات أفضل من العنوان الطويل حقًا ، على الرغم من وجود استثناءات.

يُباع كتاب إلكتروني واحد بعنوان "الطريقة السريعة والرخيصة لتفجير زيارات الويب المستهدفة" أفضل من كتاب "كيفية تسويق كتابك على الإنترنت" لأن العنوان يتضمن مزايا.

5. اعلم أن كتب "الكيفية" تجلب ثمنًا أكبر من القصص الخيالية.

6. سعر كتب النمو الشخصي والصحة الخاصة بك أقل من الكتب الإرشادية المحددة. الكتب الإلكترونية الأقصر مثل 10-30 صفحة ستذهب بسهولة مقابل 7.95 دولارًا إلى 12.95 دولارًا. أطول منها يمكن أن تذهب مقابل 15.95 دولارًا - 19.95 دولارًا. هذا الجمهور ضخم ، لكن كتابك فيه منافسة أكبر بكثير هنا. فكر في حساء الدجاج لسلسلة الروح. تم بيع عناوينهم التي كانت مائلة أكثر بكثير من العنوان العام الأول. فكر في "حساء الدجاج لروح سن المراهقة".

7. روّج لكتابك الإلكتروني على الإنترنت لجذب الأشخاص الذين يبحثون عن معلومات مجانية. تصل إلى 1000 ، حتى مئات الآلاف كل يوم ترسل مقالة ذات صلة. يريدون جميع أنواع الكتب ويبحثون عنها بنشاط على شبكة الإنترنت. تعرف على كيفية بيع المزيد من الكتب من خلال تعلم هذا النوع من الترويج.

قم بتطبيق نصائح التسعير هذه على كتبك المطبوعة أيضًا. يمكنك جني نصف دخلك من مبيعات الكتب إذا كان السعر مناسبًا.

جودي كولينز & نسخة ؛ 2005 جميع الحقوق محفوظة.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع