فضل عشر طرق لتصميم كل جزء من كتابك لبيع المزيد المؤلف: جودي كولينز


سواء كنت مؤلف / ناشر كتاب إلكتروني أو مؤلف / ناشر كتاب مطبوع ، يمكنك الحصول على معلوماتك الفريدة والمفيدة لجمهورك. ستساعد في تحسين حياة الآخرين ، وتصبح اسمًا مألوفًا ، واكتساب عملاء ، وبيع المزيد من الكتب ، وكسب المزيد من المال عند تصميم كل جزء من كتابك لجذب المزيد من القراء.

قم بتنسيق وتصميم دواخل كتابك ، والمادة الأمامية والخلفية بحيث يتم بيعها في اللحظة التي تنشر فيها.

مراجعة تصميم الكتاب والقائمة الصحيحة لموضوع كتابك الأمامي والخلفي:

1. ضع غلاف الكتاب بتصميم 4 ألوان كالصفحة الأولى. بدلاً من القيام بذلك بنفسك ، استعن بمصمم غلاف مختص. بالنسبة إلى كتب الأعمال ، تحقق من MaxCovers.com. لقد صمم أربعة لي.

2. قم بإنشاء صفحة عنوان بعد الغلاف تحتوي على معلومات النشر وحقوق النشر الخاصة بك.

3. قم بعمل صفحة شهادة إضافية لإدراجها مباشرة قبل جدول المحتويات. شهادات من الأثرياء والمشاهير ، ووسائل الإعلام ، والرجل / المرأة في الشارع ، والقراء السعداء تقنع الآخرين بتأييدهم لجعل كتابك من أكثر الكتب مبيعًا.

4. قم بتضمين قائمة بكتبك الأخرى قبل جدول المحتويات مباشرة لتوسيع المبيعات.

5. قم بإنشاء جدول محتويات (عناوين الفصول الخاصة بك) وضع أسفله عنوان (عناوين) تقرير المكافأة المجانية المجانية ومكان العثور عليها.

6. ضع مقدمة من صفحة واحدة متألقة بعنوان "خطاب مبيعات صغير" مباشرة بعد جدول المحتويات.

7. إعادة تصميم جميع الخطوط بحيث يكون كتابك سهل القراءة. الكتب سهلة القراءة هي الطريقة الأولى لبيع المزيد من الكتب. الخطوط العادية هي Arial وخطوط sans serif الأخرى للعناوين وخطوط Times Roman وخطوط serif الأخرى للنسخة.

8. ضع العناوين المناسبة في أعلى وأسفل كل صفحة في الرؤوس والتذييلات. ضع العنوان ورقم الصفحة في الأعلى ، واسمك وعنوان URL لموقع الويب في الأسفل.

9. ضع الكتاب بالكامل في تنسيق Portable Document PDF بالإضافة إلى Microsoft Word. يمكنك تحرير نسخة Word ، والسماح لعملائك بتنزيل ملف PDF ما لم تعرض كتابك عبر الرقم المجاني. على الرغم من أن ملف PDF ليس آمنًا بشكل مضمون ، إلا أنه نموذج شائع وإذا تم تمريره لا يسمح للشخص بتحريره. مع اسمك وموقع الويب ، يعرف الناس من هو الخبير.

10. ضع قائمة بمنتجاتك وأسعارك في نهاية الكتاب مع صفحة عن التدريب أو التحدث أو الخدمات الأخرى. قد ترغب في إضافة جدول محتويات مشروح مدفوع بالمزايا لكتبك الأخرى في النهاية أيضًا.

عندما تقوم بتضمين كل هذه الأجزاء في كتابك ، ستفاجئك مبيعاتك الجديدة المتزايدة.

جودي كولينز & نسخة ؛ 2006 جميع الحقوق محفوظة.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع