أهم عشر نصائح عندما يكون العمل بطيئًا المؤلف: جودي كولينز


كيف ستواصل أعمالك نموها مع اقتراب موعد العطلات؟ ماذا يمكنك أن تفعل عندما لا يرغب معظم الناس في إنفاق الأموال الآن؟

إذا كنت قلقًا من عدم تدفق التدفق النقدي ولن يكون لديك دخل كافٍ للأشهر المقبلة ، فراجع هذه النصائح العشر:

1. إنشاء نسخة مكتوبة لإرسال بريد إلكتروني للمشتركين وقوائم البريد الإلكتروني الأخرى.

فقط لعملائك المخلصين ، أرسل تقريرًا إرشاديًا مجانيًا ، أو قصيدة مدروسة للاحتفال بالأعياد ، أو عرضًا مجانيًا للإجابة على سؤال عبر البريد الإلكتروني. يحافظ هذا الإجراء على اسمك أمام جمهورك ، ويجعلهم يشعرون بالتقدير.

2. قم بإنشاء نموذج خطاب لإرساله عبر البريد الإلكتروني إلى عملائك المحتملين.

يذكرهم أنك متاح لهم إذا كانوا مستعدين لاتخاذ قرار. نموذج: "عزيزي الاسم أو المجموعة ، فقط أتساءل عما إذا كان هذا هو الوقت المناسب لبدء العمل على كتابك أو التسويق عبر الإنترنت أو مشروع الويب؟ كما تعلم ، أعمل مع رجال الأعمال الصغيرة الذين يرغبون في كتابة ونشر وبيع كتبهم ، من شأنها أن تحدث فرقًا في حياة الآخرين ، وأن تصبح خبيرًا ذكيًا واسمًا عائليًا ، وتحقق أرباحًا تجارية باستمرار. " تابع بعرض خاص مثل جلسة هاتف مدتها نصف ساعة ، أو ezine أو مقالات مجانية. أرسلها أثناء وبعد العطلة.

3. تنظيم ملفات الكمبيوتر الخاص بك لتحديد مكان الذهب.

ربما ستجد مقالة غير مكتملة يمكنك تحريرها وإرسالها إلى ezines (لا بريد عشوائي) أو مواقع الويب الأعلى في مجال عملك. وضعت هذه المقالات مدربك في المرتبة الأولى في Google ومحركات البحث الأخرى بالإضافة إلى إدراج عنوان URL لموقع الويب الخاص بها على 12800 موقع حتى 1200 مقارنة بالأسبوع الماضي فقط. هذا هو الوقت المناسب لحذف ما لم يعد يخدمك.

4. تقديم تحالف استراتيجي مع كبار الشخصيات في مجال عملك.

يمكن أن يتخذ هذا شكل تبادل النصائح لـ ezines ، أو تبادل روابط الويب ، أو حتى نسخة ترويجية لإضافتها إلى موقعك تسمى "الموارد الاحترافية". عندما فعلت ذلك مع ezine لشركة كبيرة تضم 30000 مشترك ، استلمت مكانًا حيث يجلس عمودي الشهري - مع طريقة مختلفة للمقال في كل مرة. مجرد طريقة أخرى لإخراج نفسك من هناك.

5. تعيين مساعد كمبيوتر منظم بدوام جزئي.

اتصل بمدرستك الثانوية المحلية وقم بوضع إعلان لمركز حياتهم المهنية. إنه عادة الحد الأدنى للأجور ، ويمكنك مضاعفة نتائج عملك ثلاث مرات مع القليل من المساعدة. إذا لم تروج كل يوم ، فستفقد الزخم وردود المشتري المحتملين. يمكنك القيام بالإنشاء ، ويمكن لمساعدك إرسال رسائل البريد الإلكتروني وتنظيف ملفاتك والقيام بالتسويق عبر الإنترنت.

6. أرسل استطلاعًا بالبريد الإلكتروني لاكتشاف ما يدور في أذهان عميلك أو عميلك المحتمل.

اسألهم ما هو السؤال الأول الذي يرغبون في إجابته عنهم. ثم قم بتجميع الأسئلة والأجوبة. استفد منها لوضعها على موقع الويب الخاص بك ، أو ضع القليل منها في عدة مواقع إلكترونية لإضافة محتوى جديد ، أو أرسلها كمقالة في ezines أو لمواقع الويب ، أو تبادلها مع شركاء استراتيجيين.

7. خذ بعض الوقت.

جدد نفسك بالمشي لسماع الطيور ورؤية المساحات الخضراء والاستمتاع بالروائح. في جولاتي ، أتنشق رائحة قهوة ستاربكس عندما مررت بحيرتي المحلية. تحقق من الأماكن القريبة مثل السبا أو الينابيع المعدنية الحارة أو الحدائق لتكون صامتًا. قم بتضمين المزيد من اليوجا في يومك.

8. احصل على نفقاتك محسوبة قبل موسم الضرائب.

تعرف على ما يمكنك فعله أيضًا للحصول على مزيد من الخصومات قبل نهاية العام.

9. توقف عن قضاء الوقت في الأشياء التي لا تستمتع بها.

قل ، "لقد تركت كل ما لا يخدمني." انظر إلى صفحات المهام اليومية الخاصة بك ، وبدلاً من الانتقال من شيء إلى آخر ، قم فقط بإدراج 3 أنشطة عالية المستوى تريد إنجازها كل يوم. الحيلة هي إنهاءها قبل أن تتجول في أولوية أخرى أقل.

10. اجعل الترويج والتسويق جزءًا من حياتك اليومية.

إن القيام بالقليل كل يوم يجلب لك مكافآت عظيمة. قد لا تتمكن من اختيار الوقت الذي يستخدم فيه شخص ما خدمتك أو منتجك ، ولكن الترويج المستمر يعمل. لقد عثرت للتو على بريد إلكتروني من عام مضى من عميل محتمل. اليوم هو معي كعميل كامل.

هذه النصائح ليست سوى البداية. ضع موقفًا سهلاً أثناء بناء عملك حتى أثناء العطلات. ثم كافئ نفسك بقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع