نجاح المعرض التجاري يحدث عندما تخطط للمستقبل المؤلف: رينا كلينجينبيرج


تتضمن المشاركة في معرض تجاري استثمارًا كبيرًا للوقت والمال - ويعتمد عملك على الحصول على عائد جيد على هذا الاستثمار.

فيما يلي 10 طرق سهلة للتخطيط مسبقًا لعرض تجاري ناجح:

1) يمكنك تجنب تكبد رسوم إضافية عند المشاركة في معرض تجاري من خلال التأكد من عدم تفويت أي من المواعيد النهائية المتعلقة بالتسجيل والعرض. ترتفع التكاليف بنسبة كبيرة بعد مرور المواعيد النهائية للتسجيل والدفع ، لذلك من المفيد تقديم طلبك في أقرب وقت ممكن - والاحتفاظ بملفات جيدة في كل معرض تجاري ستشارك فيه.

2) يمكنك عادةً الاعتماد على الوصول الآمن لكل ما تشحنه إلى معرض تجاري. لكن الشحن ليس دائمًا موثوقًا به - وماذا لو لم يصل جزء من عرض كشك العرض التجاري أو المطبوعات أو المكونات الأخرى في الوقت المناسب؟ كجزء من عملية التخطيط للعرض ، يجب أن تضع خطة عمل لمثل هذا الموقف ، لذلك ستكون مستعدًا لإنقاذ العرض التقديمي الخاص بك.

3) على الرغم من أن تلقي طلب كبير حقًا في معرض تجاري قد يكون أمرًا مثيرًا ، فقد ترغب في التحقق من تجار الجملة الآخرين لمعرفة ما إذا كانت الشركة التي قدمت الطلب لديها تاريخ من الدفع الفوري والكامل. لسوء الحظ ، يعتبر العارضون الجدد في المعارض التجارية هدفًا متكررًا للمحتالين الذين يقدمون طلبًا كبيرًا ويختفون بعد استلامه ، دون دفع الفاتورة الكبيرة التي يدينون بها للمورد. بالطبع ، يمكن أيضًا أن تكون الطلبات الكبيرة مشروعة تمامًا ؛ لذا قم بحماية عملك من خلال توخي الحذر والتحقق من مراجع الشركة بعناية.

4) يمكنك استخدام العروض التجارية لاختبار وتنقيح مفاهيم منتجك الجديد دون إنفاق أي أموال على إنتاجها بكميات كاملة. قم بإحضار عينة أو اثنتين من منتج جديد إلى العرض ، واحصل على تعليقات العملاء عليه. إذا كان الأمر ناجحًا ، فابدأ وتلقى الطلبات للعنصر وجدول مواعيد التسليم التي ستسمح بوقت الإنتاج الخاص بك. إذا كان العنصر يحتاج إلى إعادة صياغة لدمج اقتراحات العملاء - أو إذا لم يولد الاهتمام الذي كنت تأمله - فمن السهل تغيير الفكرة أو إلغائها تمامًا دون خسارة المال في الإنتاج.

5) قد يتم الاتصال بكابينة العرض التجاري الخاصة بك من قبل مندوبي مبيعات مستقلين يبحثون عن خطوط لتمثيلها. إذا كنت مهتمًا ببيع منتجاتك من خلال مندوب مبيعات ، ففكر مسبقًا في العمولة التي ستتمكن من دفعها للمندوب وستظل قادرًا على تغطية نفقاتك وجني الأرباح. مع وضع هذه المعلومات في الاعتبار ، ستكون مستعدًا لعقد اجتماع مثمر مع مندوب مبيعات أثناء أو بعد المعرض التجاري.

6) ضع خطة إنتاج موجزة ومفصلة حتى تعرف بالضبط المدة التي تستغرقها أنت أو المورد الخاص بك لإنتاج كميات معينة من منتجاتك. ثم قم بتدوين وقت التقدير الخاص بك قليلاً. بهذه الطريقة يكون لديك احتمالية كبيرة للوفاء بمواعيد التسليم المحددة ، وقد تكون قادرًا على مفاجأة عميلك بسرور من خلال التسليم مبكرًا. من المهم أن تعرف وقت الإنتاج قبل أن تذهب إلى العرض ، حتى تتمكن من إعطاء عملائك مواعيد تسليم دقيقة.

7) عند الاستعداد للسفر لحضور معرض تجاري ، قم بتعبئة عناصر العرض والمقصورة مع وضع الإعداد السريع في الاعتبار. يجب أن تكون الأشياء التي ستحتاجها أولاً لإعداد الكشك الخاص بك في الأعلى عند فتح الصناديق الخاصة بك. في الجزء السفلي من الصناديق ، يجب أن تكون آخر الأشياء التي ستحتاجها للإعداد.

8) إذا كان مروج العرض يوفر أغطية طاولات لكل كشك ، أحضر معك عداء طاولة خاص بك عليه شعارك. يمكنك ترتيبه فوق غطاء الطاولة المرفق لجعل شاشتك تبرز عن غيرها.

9) احتفظ بسجلك المكتوب الخاص بوزن كل علبة شحن فارغة وكاملة. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنه يتم محاسبتك على الوزن الصحيح من قبل شركة التجفيف والمقاول.

10) قم بإعداد عرض العرض التجاري الخاص بك مع وضع "المعلومات السهلة" في الاعتبار. المعلومات التي قد يرغب عملاؤك المحتملون في معرفتها يجب أن يكون من السهل عليهم العثور عليها بشكل حدسي في كشكك ، إذا كنت مشغولاً مع عميل آخر. يمكنك استخدام الإشارات والأدب مع عناوين واضحة ومرئية للإجابة على الأسئلة المتداولة حول الحد الأدنى للطلبات والتسعير والشحن وما إلى ذلك. إذا كان على العملاء الانتظار حتى تجيب على أسئلتهم ولا يمكنهم العثور بسهولة على المعلومات التي يحتاجون إليها ، سأنتقل بسرعة إلى الكشك التالي.


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع