العارضين في المعرض التجاري - نصائح للمبتدئين


المعارض التجارية ليست سوى نزهة في الحديقة ، حتى بالنسبة للعارضين ذوي الخبرة ولكن إذا لم تكن قد "اختبرت" أحدًا من قبل ، فقد تكون بالتأكيد مهمة شاقة. ومع ذلك ، وبقدر ما يبدو الجبل كبيرًا ، فأنت تعلم أنه يجب عليك تضمين العروض التجارية في مزيجك التسويقي.


وأخيرًا ، بعد شهور من القلق والتخطيط ، قررت أخيرًا أن تأخذ زمام المبادرة وتحضر أول معرض تجاري استهلاكي لك كعارض - لقد حان يوم الحساب. لكن انتظر لحظة ، والتي تظهر مع ...



الكلمات الدالة:

عروض ترويجية للمعارض التجارية ، هدايا للمعارض التجارية ، عروض تجارية



نص المقالة:

المعارض التجارية ليست سوى نزهة في الحديقة ، حتى بالنسبة للعارضين ذوي الخبرة ولكن إذا لم تكن قد "اختبرت" أحدًا من قبل ، فقد تكون بالتأكيد مهمة شاقة. ومع ذلك ، وبقدر ما يبدو الجبل كبيرًا ، فأنت تعلم أنه يجب عليك تضمين العروض التجارية في مزيجك التسويقي.


وأخيرًا ، بعد شهور من القلق والتخطيط ، قررت أخيرًا أن تأخذ زمام المبادرة وتحضر أول معرض تجاري استهلاكي لك كعارض - لقد حان يوم الحساب. لكن انتظر لحظة ، أي عرض سيمنحك أكبر قدر ممكن من المال لأن العروض التجارية ليست رخيصة. يمكنك أن تدفع ما لا يقل عن 500 دولار - 700 دولار أو ما يصل إلى 2500 دولار أو حتى 3000 دولار مقابل مساحة بسيطة وصغيرة نسبيًا 10 × 10 ولذا تريد أن تفعل كل ما هو ممكن لجعل التجربة ناجحة. إذا لم يكن كذلك ، فقد يكون الأخير.


ضع في اعتبارك النصائح التالية عند وضع خطط العرض التجاري الخاصة بك ، يجب عليك تجنب أي مفاجآت كبيرة وأن تكون في طريقك إلى عرض ناجح.


توقعات واقعية

لا تذهب إلى المعرض التجاري وتتوقع أن تحقق ما يكفي من المبيعات لتغطية جميع نفقاتك. يفعل معظم الأشخاص الذين يحضرون المعارض التجارية ذلك لجمع المعلومات ببساطة ومعرفة الجديد في صناعتهم وسوقهم - وليس الذهاب في جولة تسوق. بدلاً من ذلك ، اتبع النهج القائل بأن هذه طريقة لتطوير جهات الاتصال والحصول على بعض الخيوط القوية الجيدة. قم بتطوير مجموعة تسويقية صغيرة تحتوي على عينات صغيرة من منتجك (إن أمكن) والكتيبات والقسائم للحاضرين الذين يرغبون في تزويدك بأسمائهم وعنوان بريدهم الإلكتروني أو بطاقة العمل.


الإيجار مقابل الشراء

في معظم الحالات ، نظرًا لأن هذا هو أول معرض لك ، فستحتاج إلى استئجار كشكك. شركتك جديدة وتريد أن تحقق نجاحًا أوليًا كبيرًا بميزانية أصغر. عند تطوير برنامج عرض تجاري لأول مرة لتكملة أو تنويع مزيج التسويق الحالي الخاص بك ، قد يكون من الصعب تحديد أفضل معرض ، وقد يكون إجراء التزام مالي كبير على معرض في ظل هذه الظروف مهمة شاقة.


حتى تحضر عددًا قليلاً من المعارض التجارية ، عادةً ما يكون الاستئجار هو أفضل طريق يجب اتباعه. حتى بعد الانتهاء من البحث واتخاذ القرار بشأن أفضل معرض يناسب احتياجاتك. بهذه الطريقة ، تحصل على فرصة "اختبار القيادة" لمعرضك.


وإذا سارت الأمور على ما يرام وبدأت في حضور المزيد من العروض ، يمكنك النظر في الفوائد الاقتصادية لشراء معرض. عادة ، يستغرق الأمر حوالي أربعة عروض لاستئجار كشك لتغطية تكلفة شراء معرض جديد.


العرض في المعارض التجارية لأول مرة

المعارض التجارية لأول مرة ليس لها سجل حافل ، ولا توجد ضمانات وقد يتضح أنها مجرد مضيعة للوقت. لا تبدأ العديد من العروض في الإقلاع حتى عامها الثاني وبما أن هدفك هو بناء علاقات مع السوق المستهدف ؛ في معظم الحالات ، ستكون أفضل حالًا إذا التزمت بالعروض التي لها سجل حافل.


بيع المنتجات عالية التكلفة

كما ذكرت سابقًا ، يحضر معظم الحاضرين في المعرض التجاري لأنهم يريدون جمع المعلومات ومعرفة ما هو جديد ، وبالتالي إذا كنت تتوقع بيع العشرات من سلال الهدايا أو أيًا كان منتجك بسعر 50 دولارًا للقطعة ، فمن المحتمل أن تعود إلى المنزل مع مجموعة كاملة من المخزون. الخيار الأفضل ، إذا قررت بيع أي شيء ، هو بيع منتج منخفض - أقل من 20 دولارًا لأن الناس أقل ترددًا في التخلي عن فاتورة بقيمة 10 دولارات أو 20 دولارًا.


حوافز

يكره منظمو المعرض التجاري مساحة المقصورة الفارغة. لذلك ، من الطرق الجيدة للاستفادة من هذه الحقيقة هو التواصل مع منظمي العرض قبل أيام قليلة من العرض واسألهم عما إذا كان هناك أي شيء متاح. إذا كان هناك وفي كثير من الحالات ، فأنت في وضع مثالي للمساومة على مساحة مقصورة مخفضة أو ربما تحصل عليها مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس أن تسأل ماذا يأتي مع الكشك. يوفر بعض المنظمين عددًا قليلاً من الكراسي وطاولة ولكن العديد منهم يوفرون مساحة فارغة فقط. فقط تذكر أن كل شيء قابل للتفاوض ، وإذا لم تسأل فلن تتلقى ولكن تسأل دائمًا حتى لا تصادف مفاجأة كبيرة في اليوم الأول من العرض.


سوق نفسك كخبير

اعرض أن تقود ندوة في مجال خبرتك في المعرض كوسيلة لعرض خبرتك. ما عليك سوى اختيار موضوع تعرفه ويرتبط بما تروج له في كشكك. ومع ذلك ، لا تجعل عرضك التقديمي 30 أو 45 دقيقة. قدم معلومات حقيقية وجيدة عن الجزء الأكبر من العرض التقديمي الخاص بك واستخدم فقط المعلومات القليلة الماضية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع