مواضيع المعرض التجاري: مدار في عالم آخر


غالبًا ما يتساءل عارضو المعارض التجارية عن سبب وجوب إنشاء موضوع مميز لكابينة العرض التجاري الخاصة بهم. هناك ثلاثة أسباب جيدة على الأقل. تميزك السمات عن منافسيك ، وتحفز الإثارة والزخم لموظفيك ، وتزيد بشكل كبير من حركة المرور إلى عرض العرض التجاري الخاص بك.



الكلمات الدالة:

المعرض التجاري ، المعرض التجاري ، المعرض التجاري ، المعارض المعيارية المخصصة ، كشك المعرض التجاري



نص المقالة:

غالبًا ما ينشئ العارضون في المعارض التجارية بيئات سحرية لتأخذك "بعيدًا عن المألوف" - وتنقلك بعيدًا إلى عالم آخر. يمكن أن تكون مليئة بالموسيقى (The House of Blues الذي تم العثور عليه في معرض Exhibitor Show 2006 في لاس فيغاس) ، أو الحيوانات (طيور البطريق الأفريقية الحية ذات الأقدام السوداء في كشك Magnussen Home Furnishing في المعرض التجاري نصف السنوي لسوق الأثاث المنزلي الدولي في أبريل 2005) ، مغامرة أو مجرد متعة بسيطة.


غالبًا ما يتساءل عارضو المعارض التجارية عن سبب وجوب إنشاء موضوع مميز لكابينة العرض التجاري الخاصة بهم. هناك ثلاثة أسباب جيدة على الأقل. تميزك السمات عن منافسيك ، وتحفز الإثارة والزخم لموظفيك ، وتزيد بشكل كبير من حركة المرور إلى عرض العرض التجاري الخاص بك.


وإليك مثالاً جيدًا: المعرض التجاري نصف السنوي للسوق الدولي للمفروشات المنزلية (أبريل 2005) امتد على مساحة 12 مليون قدم مربع في 188 مبنى مختلفًا مع أكثر من 75000 زائر. تم عرض ماغنوسن للمفروشات المنزلية في هذا المعرض التجاري العملاق وكان موضوعها هو جاز عصر البذخ الذي يعرض "بوتين" في فندق إيرفينغ برلين "بوتين" في فندق ريتز مع قبعات عالية وأطواق ضيقة ومشابك بيضاء والكثير من الدولارات. استخدموا طيور البطريق على شكل كمثرى التي بدت وكأنها رجال متطورون يرتدون البدلات الرسمية كعلاقة غريب الأطوار لموضوع معرضهم التجاري للأناقة. كانت إحدى الطرق لجذب الانتباه في مساحة المعرض الشاسعة هذه هي الحصول على بنكوينات حقيقية (تم تحديدها بشكل وثيق مع معرض Magnussen) التي شاهدها آلاف الزوار على مدار أربعة أيام في موطن خاص على مستوى العين يبلغ 10 × 10 أقدام تم بناؤه في ردهة المعرض التجاري. عزز ماغنوسن مظهر البطريق من خلال جعل موظفيهم يرتدون بدلات رسمية بينما ترتدي موظفاتهم بلوزات بيضاء وتنانير سوداء أو بنطلون أسود. كما استأجروا مراهقين يرتدون زي طيور البطريق للتجول في أرضية المعرض التجاري الفسيح لجذب الحضور إلى معرضهم التجاري. كما أن حقيقة وجود فرقة موسيقى الجاز تلعب مع راقصين بارعين في قاعة رقص الريتز أسعدت وأثارت إعجاب الحضور في كشك معرض Magnussen المثير الذي تبلغ مساحته 35000 قدم مربع. نتائجهم الجذابة: زيادة بنسبة 20 في المائة في عدد زوار المعرض مقارنة بالعام السابق.


في أكتوبر 2003 ، قام ماغنوسن بوضع علامة على موضوع العرض التجاري الخاص بهم باسم "سحر ماغنوسن". تصرف اثنان من السحرة في الردهة مثل مزمار البيد في جذب الحضور إلى كشك المعرض التجاري أثناء أداء الحيل السحرية. قام طاقم ماجنوسن بتوزيع أوراق اللعب وكان لديهم أرنب محشو ظهر من قبعة سوداء كهدية. نتائجهم السحرية: زيادة بنسبة 10 في المائة في الحضور عن العام السابق.


اختارت شركة Advanced Micro Devices Inc. (AMD) موضوع "التحرر" في عرض الرابطة الوطنية للمذيعين 2005. لقد وصل إلى الحبل المناسب للسوق الذي يريد القيام بالأشياء بشكل مختلف والتفكير بما يتجاوز القيود. كان لدى AMD خمسة ممثلين في الورك يرتدون بدلات عمل يرتدون نظارات ثلاثية الأبعاد لنشر رسالة AMD في أرضية المعرض التجاري والردهة وعروض العرض التجاري لشركائهم. قدم الممثلون الرائعون بطاقات دخول ونظارات ثلاثية الأبعاد للزوار الذين شاركوا في مسابقة للفوز بجهاز كمبيوتر محمول يعمل بمعالج AMD كل يوم من أيام العرض.

النتيجة: تجاوز هدفهم الأصلي وهو 1500 زائر بنسبة 33٪.


تذكر أنه من خلال وجود موضوع لشركتك في معرض العرض التجاري الخاص بك ، فإنك تخلق الإثارة والتركيز والمبيعات. تصبح رسالتك موضوع المعرض التجاري تعويذة ومغناطيس منوم.

 

ديك ويلر هو رئيس المعارض الفنية والرسومات ، ومقرها في سانيفيل ، كاليفورنيا. الشركة هي معرض تجاري متكامل الخدمات والرسومات وشركة خدمات الإدارة. للحصول على معلومات إضافية ، انتقل إلى www.proexhibits.com.

© حقوق النشر 1996-2006 ، المعارض الفنية والرسومات. كل الحقوق محفوظة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع