رويج غير المالي التي تخلق عملاء جدد ومبيعات سريعة المؤلف: جودي كولينز


أفضل من الترويج غير المتصل بالإنترنت مثل البيانات الصحفية أو المحادثات أو التواصل؟ أفضل من وضع محرك البحث ، لافتة الإعلانات ، ezines والمجموعات الإخبارية؟

نعم! الطريقة الأولى للترويج لخدمتك ومنتجاتك هي من خلال المقالات الإرشادية الإعلامية التي ترسلها إلى أفضل مواقع الويب والعشرات من ezines غير المزعجة.

لا يزال المحتوى ملكًا على الإنترنت. الناس يريدون معلوماتك المجانية. هذا هو سبب دخولهم الإنترنت. عندما يرون معلوماتك المفيدة والفريدة من نوعها ، سيكونون أكثر ميلًا إلى النقر فوق الارتباط الموجود في ملف التوقيع الخاص بك الذي يقودهم إلى موقع الويب الخاص بك حيث يتم بيع ممارسات التدريب أو المنتجات الخاصة بك.

من أين أبدا؟

1. ابحث عن مقالة موجودة ، أو مقتطفات من كتابك ، أو قصص جلسات التدريب ، أو معلومات إرشادية من محادثاتك.

لديك بالفعل ثروة من المعلومات للاختيار من بينها ، لذا فهذه الخطوة هي الأسهل. بمجرد أن تبدأ ، يمكنك كتابة مقال في أقل من ساعة واحدة.

2. قم بتوجيه مقالتك إلى مشتري موقع الويب الخاص بك أو مشترك ezine لجذب المزيد من الاهتمام بخدمتك. فكر في كل مقال على أنه خطاب مبيعات صغير.

بدون جمهور محدد مثل رواد الأعمال أو الباحثين عن النمو الشخصي أو رجال الأعمال الصغيرة ، قد تفقد مقالتك التماسك والاستمرارية. يفقد الناس الاهتمام إذا كانت مقالتك عامة جدًا. جمهورك الأفضل هو جمهور عملك عبر الإنترنت لأنهم يريدون ويحتاجون إلى أنواع كثيرة من المعلومات والخدمات. أفضل جزء؟ لا توجد منافسة لأن الشبكة لا تزال غير مستخدمة كأداة ترويجية.

3. اكتب مقدمة جديدة لكل مقال.

مقدمة تؤدي إلى ما تبيعه - المعلومات القيمة التي تريد مشاركتها. يجب أن يجذب الخط الأول جمهورك. اطرح سؤالاً حول مخاوفه أو مشاكله. فكر في الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات. قم بتوجيه جمهورك إلى الإرشادات من خلال كتابة عنوان رئيسي بعد المقدمة ، شيء مثل: استخدم هذه الطرق الخمس لزيادة عدد مشتركي Ezine.

4. اكتب ما تريده ezines وأفضل مواقع الويب.

تنشر معظم المواقع الإلكترونية ومواقع الويب القابلة للاشتراك مقالات من 500-1000 كلمة لأنها تحتاج إلى محتوى جديد وحديث يوميًا تقريبًا. يحتاجون منك لإرسال مقالاتك في 65 حرفًا في كل سطر. يعد www.text.pad.com أحد البرامج الجيدة لهذا الغرض ، والذي يقوم تلقائيًا بتنسيق مقالاتك وفقًا لهذه المواصفات. اجعل مقالاتك مفيدة وأصلية ومكتوبة بطريقة تخاطبية مع خطوات إرشادية.

لا تقلق بشأن التخلي عن الكثير. تضعك هذه المقالات في فئة متقدمة من المحترفين المتفانين الذين يجذبون عملاء جدد بانتظام.

5. اكتب لجمهورك.

سيكون جمهورك عبر الإنترنت في المقام الأول من رجال الأعمال الآخرين. يريدون ويحتاجون معلوماتك. سيقومون بنشرها على ezines وعلى مواقعهم. بعض الناس يحبون المقالات التحادثية. والبعض الآخر يريدون قصصا وحسنا ، حتى يتمكنوا من الحصول على ما يريدون بسرعة! إنهم يحبون العناوين حتى يحصلوا على النقاط الرئيسية بسرعة. إنهم يحبون النصائح ، وكيفية القيام بذلك ، والمقابلات ، وتنسيقات الأسئلة والأجوبة.

بعد أن تكتب بتركيز واحد ، قم بتغييرها قليلاً. أعد اختراع زاوية جديدة. اكتب لجمهور مختلف. أقدم نفس المعلومات حول كتابة ونشر الكتب الإلكترونية للمؤلفين والمتحدثين والمدربين ورجال الأعمال الذين يشتركون في العديد من ezines المتاحة.

6. إعطاء خلفية عن المشكلة.

أنت بحاجة للوصول إلى جمهورك أينما كانوا. أشر إلى التحدي الذي يواجهونه. ربما هو مماطلة. ما هي عواقبه؟ تشمل هؤلاء. اكتب كم يعاني من هذا المرض أيضًا. قم بتضمين جمهورك حتى يتمكنوا من القراءة. بعد ذلك قابلهم حيث يريدون أن يكونوا - تم حل مشاكلهم. هذا هو المكان الذي تقدم فيه قائمتك أو كيف. هذه هي الصيغة المنصوص عليها في كتاب "كيفية تسويق عملك عبر الإنترنت."

7. اكتب فوائد معلوماتك.

إذا لم تعطِ القارئ "سببًا للشراء" في عنوان مقالتك أو العناوين الرئيسية أو كيفية القيام بذلك ، فلن يذهبوا إلى مربع التوقيع ويربطون مرة أخرى بالمكان الذي تقدم فيه منتجاتك أو خدماتك.

على سبيل المثال ، تتمثل الميزة الرئيسية لكتابة المقالات عبر الإنترنت في مضاعفة المبيعات أربع مرات في غضون أربعة أشهر. تشمل المزايا الأخرى زيادة مصداقيتك ، واكتساب ثقة المشتركين والجمهور ، وأن تصبح اسمًا مألوفًا ، لذلك يمكن أن تصل رسالتك الفريدة والمفيدة إلى العديد من الأشخاص.

8. تعظيم قوة الترويج لكل مقال تكتبه. في أقل من ساعة ، يمكنك مراجعة مقال واحد لتلبية احتياجات الجماهير المختلفة. زاوية موضوع واحد مثل التسويف لرجال الأعمال ، في المنزل للنساء ، والطلاب ، أو النمو الشخصي.

قم بتضمين مزايا محددة لكل جمهور. ضع الفائدة في صورة أو شعور.

مثل إعطاء كتابك زاوية معينة ، يمكن أن تجذب هذه الأفكار العديد من العملاء المحتملين الجدد إلى موقعك. ستحتاج فقط إلى كتابة مقدمة وخاتمة جديدة لتحقيق إبداعك اللامتناهي.

9. إعطاء كل مادة عدد صحيح

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع