ت لجذب العملاء إلى اختيارك مرارًا وتكرارًا - الجزء 1 المؤلف: جودي كولينز


هل تعلم أن 95٪ من أعمال التدريب تفشل لأن أصحابها لا يولون اهتمامًا كافيًا بنسخ المبيعات؟

سواء كنت متحدثًا محترفًا أو مدربًا أو رائد أعمال ، فإن كل شركة تريد المزيد من العملاء. بل أكثر من ذلك ، يريدون جذب العملاء لمواصلة علاقة مستمرة. نسخة مبيعاتك عبر الإنترنت مهمة. فيما يلي أفضل 10 طرق للحصول على عملاء جدد والاحتفاظ بعملائك الحاليين:

1. تأكد من أن موقع الويب أو البريد الإلكتروني أو رسائل المبيعات الهاتفية تخدم احتياجات العميل المحتمل ورغباته.

عندما لا ننقل رسالتنا المقنعة عن سبب اختيارهم لنا ، فإننا نفقدهم. اسأل نفسك هذه الأسئلة ، "ماذا يقول موقع الويب الخاص بي عني؟ هل تأخذ رسائله القراء من ذوي الياقات البيضاء وتقنعهم بقراءة المزيد؟"

هل كلماتك تلهم القراء؟ هل سيعرفون ما يجب أن يعرفوه للتوصل إلى قرار مستنير؟ هل سيكونون متحمسين للاتصال بك والشراء؟

2. تحقق من الروابط الخاصة بك على صفحتك الرئيسية وصححها ومن خلال رسائل المبيعات الخاصة بك.

نفقد العديد من العملاء المحتملين عندما لا نسهل عليهم الطلب أو الاتصال بنا. إذا كانت الروابط الخاصة بك لا تعمل ، ويثبطك عدم التنظيم ، فسيقوم عملاؤك المحتملون بالمغادرة ومحاولة بعض الخدمات الأخرى.

أحد أكبر الأخطاء التي ارتكبتها هو عدم التحقق من الروابط الخاصة بي أو جعل مسؤول الويب الخاص بي يقوم بفحصها بانتظام لمعرفة ما إذا كانت واضحة وتعمل. لم يتسبب ذلك في إرباك عملائي المحتملين كمدربين رائعين فحسب ، بل كلفني أيضًا المبيعات.

3. إنشاء وإرسال البريد الإلكتروني المستهدف بانتظام.

إذا كنت مستشارًا محترفًا أو استشاريًا أو مدربًا أو متحدثًا أو قائد ندوة أو مؤلفًا أو محترفًا آخر في مجال الأعمال ، فأنت بحاجة إلى تطوير وتقديم واحدة من أقوى أدوات التسويق عبر الإنترنت - النشرة الإخبارية الإلكترونية أو ezine. أفضل ميزتين بخصوص هذا الاختيار هما أنه مجاني تمامًا ، ويمكنك إرساله مباشرةً من عنوان بريدك الإلكتروني. عندما ترسل أي شيء يتم قبوله (يوافق المشتركون لديك على تلقيه) ، فأنت تخدم فقط أولئك الذين يريدون ويحتاجون إلى معلوماتك.

4. امنح عملائك المحتملين المعلومات التي تفيدهم.

إذا لم تقدم لعملائك المحتملين شيئًا يفيدهم ، مثل النصائح والمقالات والموارد والعروض الخاصة ، فإنك تفوت على جذب عملاء جدد. المشتركون يريدون المعلومات وهم يحبون الصفقة. سيقدم ezine الخاص بك لجميع العملاء السابقين ، والعملاء الحاليين ، والعملاء المحتملين ، إرشادات خاصة ومعلومات مجانية أخرى مفيدة. في المقابل ، سيصبح المشتركون في قناتك مؤيدين مخلصين لك. بعد 5-7 حالات تعريض ، سيشتري الكثير منهم.

5. شكر المشتركين في قناتك.

دعهم يعرفون مدى تقديرك لهم. عندما يشاركون في استبيان أو يعطونك ملاحظات ، اشكرهم على هدية ، ربما تقرير خاص مجاني أو إجابة مجانية على أي سؤال قد يكون لديهم. يعني البقاء على اتصال مع مجموعاتك أنهم يرون اسمك كثيرًا ، وعندما يحين الوقت ، سيبحثون عن خدمتك أو منتجك.

تذكر ، ليس عدد المشتركين هو المهم ؛ إنهم المستهدفون هم من يريدون ما لديك. أنشئ قائمتك من خلال التواصل مع أفضل جمهور محتمل. كلما زاد استهداف المشتركين لديك ، زادت فرصة بيع خدماتك.

استفد من جانبك الإبداعي ، إما مع صديق أو زميل أو مدرب تسويق عبر الإنترنت يعرف هذه المنطقة المجهولة - لغة المبيعات. الجزء الثاني من هذه المقالة متاح.

6. قم بإنشاء صفحات الويب الخاصة بك باستخدام الكلمات الرئيسية المهمة.

فكر في ما سيكتبه الأشخاص عند قيامهم بالبحث عن خدمتك. تأكد من تضمين هذه الكلمات والعبارات الأساسية في صفحتك الرئيسية وكل صفحة أخرى. محركات البحث تبحث عن هؤلاء لوضعك. كلما كانت الكلمات الرئيسية أكثر ملاءمة ، كلما انتقلت إلى مستوى أعلى في محركات البحث. الكلمات الرئيسية تضعني في المراكز الثلاثة الأولى لـ Google و 35 محرك بحث آخر.

على سبيل المثال ، إذا كنت مثلي ، تقدم التسويق عبر الإنترنت ، فستعمل هذه الكلمات: التسويق عبر الإنترنت ، والمقالات المجانية ، وزيادة المبيعات عبر الإنترنت ، وزيادة الأرباح ، ونسخ الكتابة ، وخطابات المبيعات ، وتسويق المدربين ، وترويج المتحدثين ، والروابط ، وتسويق مواقع الويب ، والترويج عبر الإنترنت ، خدمات التسويق عبر المدربين ، وزيادة عدد المشتركين في ezine ، وزيادة حركة مرور الويب المستهدفة ، وعناوين مواقع الويب ، والفوائد والميزات للعميل ، والميزات ، ونصائح الإنترنت ، والتدريب على الكتب ، وجودي كولينز ، وسان دييغو ، وتسويق الكتب الإلكترونية.

تقترح العديد من مواقع الويب أن تقوم دائمًا بتضمين اسمك وموقعك وفئة عملك. وظفني العديد من العملاء من خلال البحث عن مدرب محلي.

جودي كولينز & نسخة؛ 2004 جميع الحقوق محفوظة.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع