ت لجذب العملاء إلى اختيارك مرارًا وتكرارًا - الجزء 2 المؤلف: جودي كولينز


هل تعلم أن 95٪ من أعمال التدريب تفشل لأن أصحابها لا يولون اهتمامًا كافيًا بنسخ المبيعات؟

سواء كنت متحدثًا محترفًا أو مدربًا أو رائد أعمال ، فإن كل شركة تريد المزيد من العملاء. بل أكثر من ذلك ، يريدون جذب العملاء لمواصلة علاقة مستمرة. نسخة المبيعات عبر الإنترنت مهمة. إليك أفضل 10 طرق للحصول على عملاء جدد والاحتفاظ بعملائك الحاليين:

7. إنشاء الصفحة الرئيسية القائمة على الفوائد وعناوين رسائل المبيعات

الخطأ الأول الذي نرتكبه عندما أنشأنا أول موقع ويب خاص بنا دون توجيه من مدرب كتابة النصوص المحترف هو أننا لا نعطيهم سببًا للشراء.

إذا كنت تهتم بعناوينك الرئيسية على صفحتك الرئيسية وعلى خطابات المبيعات الخاصة بك لتضمين بعض الكلمات الرئيسية والفائدة المحددة التي سيحصل عليها عميلك ، فستبدأ في رؤية زيادة المبيعات.

تبحث محركات البحث عن هذه الكلمات الرئيسية وستستخدمها لزيادة رقم قائمتك.

هل عناوين صفحتك الرئيسية قوية جدًا ومقنعة لدرجة أنها تجبر عميلك على النقر فوق خطاب المبيعات الخاص بك؟ هل يصفون الفوائد التي يمكن لعميلك المحتمل أن يراها ويسمعها ويشعر بها؟ أم أنهم متشائمون يقولون شيئًا مثل: مرحبًا بكم في موقعي. سيرتي الذاتية هي .... مهمتي هي .... أو "انقر هنا" للاشتراك في موقع ezine الرائع الخاص بي؟

قم بإنشاء مجموعة متنوعة من العناوين الرئيسية التي تتمتع بإثارة تسويقية. يمكن أن تكون في شكل سؤال أو أمر أو بيان صادم ، لكنها كلها مليئة بفوائد محددة.

أيهما أفضل ، "ضاعف دخلك على الإنترنت أربع مرات في خمسة أشهر بمقالات مجانية" ، أو "عشر خطوات للتسويق عبر الإنترنت" أو "زد من عملائك المتدربين واجعلهم يختارونك مرارًا وتكرارًا؟"

8. اجعل من السهل على عملائك الشراء.

يكره بعض الأشخاص الشراء عبر الإنترنت لأنهم يخشون أمان معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بهم. امنحهم هذه الخيارات: نموذج طلب يمكنهم طباعته وإرساله بالبريد العادي أو الفاكس إلى رقم 800 المجاني الخاص بك ورقمك المجاني وتنزيل منتجك على الفور من خلال ClickBank أو PayPal.

9. التخلي عن ما لا يعمل ، اتبع نموذج النجاح

لا تجعل صفحتك الرئيسية كتيبًا إفتراضيًا بمؤهلاتك وعروضك. يجب أن تحتوي فقط على "عناوين العاطفة" التي تجذب المبيعات ، وشهادة واحدة رائعة بالقرب من الجزء العلوي ، وعرض ezine الخاص بك ، وبعض الأسئلة من وجهة نظر القارئ - كل ذلك يؤدي إلى رسالة المبيعات الخاصة بك.

قم بتضمين جملة واحدة عنك في الصفحة الرئيسية. الناس لا يهتمون بك. يريدون حلولاً لتحدياتهم.

نموذج لصفحات الويب الخاصة بك على غرار صفحات المدرب الناجحة. حققت صفحاتها 30 ضعف المبيعات الأصلية البالغة 75 دولارًا في الشهر في ثمانية أشهر فقط. لماذا ا؟ أحد الأسباب هو أن عناوينها الرئيسية أغرت زوار الويب بالذهاب إلى رسالة المبيعات الخاصة بخدمات التدريب والكتب الإلكترونية الخاصة بها.

أرباح الشهر الأول الأصلية - 75 دولارًا. في نهاية ستة أشهر ، أضافوا ما يصل إلى 2250 دولارًا. من المذهل أن يفهمه البعض ، ولكنه ممكن تمامًا للآخرين الذين يرغبون في تعلم لعبة التسويق عبر الإنترنت. واستمرت هذه الأرقام في الارتفاع في العام التالي لتصل إلى أكثر من 3000 دولار شهريًا. لم تصل إلى المراكز الثلاثة الأولى في Google و 35 محرك بحث آخر فحسب ، بل تم إدراج عنوان URL لموقع الويب الخاص بها في أكثر من 950 موقع ويب آخر مع رابط يعود إلى المكان الذي عرضت فيه التدريب والكتب الإلكترونية. إذا كنت تتساءل عن سبب نجاحها ، ولم تكلف كل جهودها عشرة سنتات ، أرسل بريدًا إلكترونيًا للمؤلف للحصول على تقرير مجاني عن الترويج عبر الإنترنت.

10. ندرك قوة كتابة الإعلانات مع الإثارة.

إذا كان موقع الويب الخاص بك قد مضى عليه أكثر من بضعة أشهر ، ولم تكن قد حصلت على عمل كافٍ ، ففكر في إعادة بنائه حتى يجذب المبيعات.

قم بتطبيق تمارين الكتابة الخمسة هذه قبل أن تضيع وقتك وأموالك على خبير ويب. يعرف البعض لغة البيع. بعضهم تقنيون. الحصول على الخدمة الصحيحة أولا.

- تعرف على جمهورك المحدد واحتياجاتهم ورغباتهم. يحتاج هذا الملف الشخصي إلى تضمين مشاكلهم واهتماماتهم وقيمهم ومقاومتهم وكيف يرغبون في تلقي الخدمة. قم بتضمين كيف يمكن لخدمتك أن تفيدهم على وجه التحديد.

- استخدم ورقة عمل للتخطيط المسبق لموقع الويب الخاص بك. يجب عليك تضمين الغرض الخاص بك. هل ترغب في كسب المال ، واكتساب المصداقية ، ومشاركة رسالتك الفريدة؟ ضع كل منتج وخدمة بترتيب الأهمية. بعد ذلك ، ركز الترويج عبر الإنترنت على واحد فقط في كل مرة. عندما أدركت أن خدمات التدريب الخاصة بي تشكل ثلثي الدخل عبر الإنترنت ، قمت بزيادة رسالة "المبيعات الناعمة" الخاصة التي أستخدمها عبر البريد الإلكتروني والهاتف لجذب العملاء المناسبين لي. في غضون شهرين ، زاد عدد عملائي الفردي إلى 17 عامًا.

- اذكر 10 مزايا على الأقل توفرها خدمتك. اكتشف أفضل خمس فوائد. لا يعرف الكثير من المدربين والمتحدثين كيفية التحدث بلغة المبيعات لخدماتهم. يخطئون في الميزات من أجل الفوائد. الميزات لا تبيع ، الفوائد تفعل. يمكنك استخدام هذه القائمة لـ "أخبر وبيع" لمدة 60 ثانية ، ورسالة مبيعات الويب الخاصة بك ، وأسطر موضوع بريدك الإلكتروني.

- ليز

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع