تتبع إعلاناتك لتحقيق النجاح


كيفية التحقق من إنتاجية إعلاناتك عن طريق اختبار الانقسام



الكلمات الدالة:

الإعلانات ، اختبار الإعلان ، اختبار الانقسام ، التسويق



نص المقالة:

من أجل إنشاء الإعلان الأكثر فاعلية لعملك ، ستحتاج إلى اختبار إصدارات مختلفة من نسختك وتتبع فعالية المكان الذي تعلن فيه. قم بالتجربة عن طريق تغيير النسخة وتعديل المظهر وإعادة ترتيب التخطيط واختبار المكان الذي تضع فيه إعلانك.


تغيير النسخة


جرب عدة عناوين مختلفة لإعلانك. قد يكون للتغيير بكلمة واحدة تأثير كبير على معدل الاستجابة. اختبر إصدارات مختلفة من نسختك للعثور على الصياغة الأكثر فعالية.


التغيير والتبديل في المظهر


قم بتغيير نمط الخط وأحجامه وألوانه. قم بتأكيد الكلمات والعبارات المهمة بوضعها بخط مائل وجعلها غامقة وتغيير لونها وإبرازها. أضف حدًا و / أو لونًا مختلفًا للحد و / أو نمط حد مختلفًا. جرب مجموعات مختلفة منها واكتشف المجموعة التي تعمل بشكل أفضل.


إعادة ترتيب التخطيط


أعد ترتيب مكونات إعلانك لمعرفة ما إذا كان يؤثر على معدل الاستجابة. أضف شهادة قصيرة أو اثنتين لمعرفة ما إذا كان لذلك أي تأثير. حاول إضافة أكثر من ارتباط واحد للحث على اتخاذ إجراء.


اختبار التنسيب


تتبع واختبار معدل الاستجابة لإعلانك. إعلان في واحد

قد ينتج عن e-zine 100 نقرة بينما قد ينتج عن إعلان في إعلان آخر 50 نقرة فقط. ستحتاج إلى معرفة المكان الذي تحصل فيه على أفضل استجابة لأموال الإعلانات الخاصة بك.


سترغب في تتبع إعلاناتك للأسباب الأربعة التالية:


1. لتوفير المال.


إذا كنت تعرف من أين تحصل على أفضل استجابة ، فلن تضيع المال عن طريق الإعلان في الأماكن التي تحصل فيها على عائد ضعيف.


2. لتعظيم ربحك.


في حين أن الإعلان في مكان ما قد يجلب لك استجابة أفضل من الإعلان في مكان آخر ، يجب أن تأخذ في الاعتبار تكلفة كل إعلان. إذا تلقيت 200 إجابة من مصدر إعلان واحد ولكن كل رد يكلفك 4.00 دولارات ، فقد يكون من الأفضل الإعلان في مكان تحصل فيه على 100 رد بتكلفة 1.00 دولار لكل رد.


3. لتحسين إعلاناتك.


من خلال اختبار إصدارات مختلفة من إعلانك ، ستجد أكثرها فعالية. للحصول على اختبار حقيقي لإعلان معين ، ستحتاج إلى معرفة كيف يمكن للأشخاص عرض إعلانك ، وعدد الأشخاص الذين تصرفوا في إعلانك ، ونتيجة هذا الإجراء. (على سبيل المثال ، تم عرض إعلانك على 1000 شخص ، نقر 100 منهم على رابط إعلانك واثنان اشترى منتجك.)


4. لمعرفة ما يصلح وما لا يصلح.


سترغب في معرفة مكونات إعلانك والتي لا تعمل. لا يمكنك معرفة ذلك إلا من خلال تتبع الإصدارات المختلفة من إعلانك.


أثناء معرفة عدد الأشخاص الذين ينقرون على إعلانك وعدد المبيعات المهمة ، ستحتاج إلى معرفة مقدار تكلفة كل نقرة وبيع لك. من أجل تعظيم عائد الاستثمار (ROI) ، يجب عليك مراقبة ما يلي:


1. عدد الزوار الفريدين الذين يولدهم كل إعلان أو ترويج.


2. عدد المبيعات التي يولدها كل إعلان أو ترويج.


3. الإعلان أو الترويج الذي يولد أكبر عدد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك.


4. تكلفة النقرة والتكلفة لكل بيع لكل إعلان أو عرض ترويجي.


5. نسبة النقر إلى المبيعات التي ستظهر لك جودة حركة المرور التي تحصل عليها.


6. عائد الاستثمار لكل إعلان أو عرض ترويجي.


ستحتاج أيضًا إلى تتبع مصدر حركة المرور الخاصة بك. قد تحصل على حركة المرور من إعلان e-zine ومن منشور في المنتدى ومن لافتة إعلانية. قد يجلب لك أحد هذه المصادر قدرًا كبيرًا من حركة المرور بينما يجلب لك الآخر حركة مرور قليلة أو معدومة على الإطلاق. من خلال تتبع كل إعلان وترويج تقدمه ، سوف تعرف أين توجه جهودك الإعلانية ، وبالتالي توفر لك الوقت والمال.


فقط حوالي 1 من منافسيك. في الوقت نفسه ، ستعزز أرباحك النهائية لأنك لن تهدر المال بعد الآن على الإعلانات غير المجدية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع