جلب العالم إلى بابك المؤلف: هايدي ريتشاردز


"مفتاح نجاحك على الويب هو القدرة على إقناع متصفحي الويب بالتوقف عند موقعك والنظر حولك وفي النهاية شراء شيء ما." - هايدي ريتشاردز

وفقًا لموقع Internet.com ، بحلول عام 2008 ، سيتأثر ما يقرب من 30٪ من عمليات الشراء دون اتصال بالإنترنت بالبحث عبر الإنترنت. إذا كان موقعك عبارة عن موقع تجارة إلكترونية جيد التنفيذ ، يمكن لشبكة الويب أن تخفض بشكل كبير كلاً من تكاليف تلقي الطلبات وتكاليف دعم العملاء بعد إجراء عملية البيع. يمكنك أيضًا تجربة عمليات شراء أكبر لكل معاملة. من خلال الأتمتة ، يمكنك بيع "الواجهة الخلفية" في الواجهة الأمامية من خلال اقتراح عناصر إضافية في وقت إجراء الشراء. يمكنك تقديم مزيد من المعلومات لعميلك ، مثل تتبع الطلبات. يمكن للعميل التسوق من منزله أو منزله أو في شبشب الأرنب أو شورت الملاكم الخاص به. يمكنك منح العميل مجموعة أكبر من العروض. لا حاجة لإرسال كتالوج كبير كبير عبر البريد بعد الآن. عند نفاد أحد العناصر ، ما عليك سوى إزالته من موقع الويب. يجعل التسوق أسهل بكثير.

لكن عليك أولاً أن تصلهم إلى هناك! بغض النظر عن الوظيفة التي يؤديها موقعك ، سواء كان ذلك لعرض الكتيب الخاص بك على الإنترنت أو موقع التجارة الإلكترونية ، لجذب الأشخاص للزيارة ، ما زلت بحاجة إلى تسويق موقعك. من السهل إنشاء موقع جديد للتجارة الإلكترونية ، كما أن حث الأشخاص على زيارة موقعك ليس بهذه السهولة.

الحصول على حركة المرور للعودة إلى موقع الويب الخاص بك مرة ثانية يمثل تحديًا بنفس القدر. قدم منتجًا أو خدمة يحتاجها العميل ، وقد يعودون وقد يحيلون آخرين.

ما الذي يجعلك مختلفا عن المنافسة؟ تحقق منها. تحقق مما إذا كانوا متصلين بالإنترنت وشاهد ما يفعلونه. ابحث عن نقاط القوة والضعف في رسالة الموقع وتصميمه وروابطه. اكتشف من هو متصل. كيف يتناسب الآخرون مع السوق المستهدف؟

ركوب الأمواج شيء ، وزيارة شيء آخر ، لكن بيع شيء ما عبر الإنترنت هو التحدي الأكبر للتجارة الإلكترونية اليوم.

عند إنشاء أو إجراء تحسينات على موقعك ، إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

تصميم موقع سهل الاستخدام. اجعلها مفيدة وسهلة للتنقل ، لذلك سيرغبون في العودة. استخدم الخلفيات الفاتحة مع النص الداكن لسهولة القراءة. من الأفضل أيضًا أن يكون لديك معلومات أقل على الصفحة مقارنة بالصفحات المليئة بالنص والتي تفقد اهتمام القارئ. امتلك موقعًا يلفت الأنظار يسلي ويعلم.

حافظ على بساطة الرسومات. يستغرق الاستخدام المفرط للرسومات ورسومات الفلاش وقتًا أطول للتنزيل. لديك اليوم من 5 إلى 10 ثوانٍ لجذب انتباه الزائر. إذا استغرق تحميل موقعك وقتًا أطول من ذلك ، فمن المحتمل أن يخرجوا بسرعة.

حافظ على عنوان URL الخاص بك (محدد موقع الموارد الموحد) - ويعرف أيضًا باسم عنوان موقع الويب / اسم المجال - بسيطًا. إنها الطريقة الرئيسية التي يحدد بها الأشخاص موقعك على الويب. في حين أن العديد من مواقع dot.com الجيدة مأخوذة ، فإن dot.net تعد بديلاً قابلاً للتطبيق. قريبا ، هم أيضا سوف يذهبون. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، احصل على اسم المجال الخاص بك على الفور. اجعله لا يُنسى ، شيء قد يكتبه الأشخاص في سطر الموضوع في محرك بحث بحثًا عن ما لديك لتقدمه. يصعب تهجئة الكلمات على الزائرين في العثور عليك.

لنفترض أنك أنشأت موقع ويب رائعًا. إنه مليء بمحتوى رائع ومنظم جيدًا وسهل التنقل ويشجع على تفاعل العملاء. لكنك تحتاج زوار. ستساعدك أفكار التسويق عبر الإنترنت التالية على بيع منتجاتك أو خدماتك ، وتقديم خدمة عملاء أفضل ، ومساعدتك في بناء هوية شركتك وإثبات الوعي بالعلامة التجارية في السوق. في الواقع ، إذا كنت لا تعرف الكلل في سعيك للتسويق على الويب ، فسيكون من الصعب التغلب عليك.

إليك ثلاث أفكار فقط من أجل "جلب العالم إلى بابك".

رقم واحد: حقق الريادة بفوائدك. كما هو الحال مع أي حقوق نشر ، يمكن أن تؤدي العناوين الرئيسية إلى نجاحك أو كسره. اذكر بوضوح الفوائد التي يجب أن يقدمها موقعك في العنوان. استخدم الكلمات القوية والكلمات التي تروق لمشاعر زوارك. يجب أن يصف كيف ستحل مشكلة ، وتخفيف الألم ، وتحسين حياة زوار موقعك ، وتثقيفهم ، ومنحهم شيئًا مجانًا ، وتوفير الوقت لهم ، وما إلى ذلك.

رقم اثنين: جذب الزوار. أضف نموذجًا إلى موقعك بحيث يمكن للزوار "التسجيل" - اترك اسمهم وعنوان بريدهم الإلكتروني. أخبرهم أنك تريد استخدام المعلومات لإرسال رسائل بريد إلكتروني دورية للإعلان عن العروض الخاصة والمنتجات والخدمات الجديدة. من المهم أيضًا أن تسهل على الأشخاص إزالة أنفسهم (إلغاء الاشتراك) من قائمتك. لا ترسل أبدًا أي شيء إلى هذه المجموعة إلا إذا كان لديك شيء قيم لتقدمه أو تقوله. اجعل رسائل البريد الإلكتروني قصيرة وموجزة. أضف روابط إلى رسالتك توجه الأشخاص للعودة إلى موقعك للحصول على مزيد من المعلومات. وفر الوقت عن طريق أتمتة هذه العملية باستخدام أجهزة الرد الآلي.

رقم ثلاثة: ابدأ في Ezine هذا هو منشئ قاعدة بيانات العملاء الفوري خاصة إذا كنت تقدمه مجانًا وله قيمة متصورة للزائرين. يسمح لك Ezines ببناء علاقة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع