أهم عشر نصائح لتصبح رائد أعمال ناجحًا بهيجًا المؤلف: لورا هوارد


رجل أعمال مرح؟ أعلم أنه من الشائع جدًا التفكير في رواد الأعمال على أنهم "قذرون" ، يعملون بجد ويسعون لترك بصمتهم. ولكن يمكنك الحصول على عمل ناجح بسهولة. يمكن ويجب أن يكون ممتعًا.

نحن نعرّف "رائد الأعمال المبتهج" بأنه الشخص الذي يستمتع ويتولى ملكية أعماله (سواء كان يمتلكها أو يعمل لحساب شخص آخر) ، الشخص الذي يستخدم قواها وشغفها ويخلق حياة تحبها.

أهم عشر نصائح لريادة الأعمال المبهجة (سواء كنت رائد أعمال مبتهج أو تسعى لأن تكون واحدًا)

1. قم بإنشاء رؤية جذابة وجذابة حقًا. الهدف في حد ذاته مسطح وبلا حياة بدون رؤية. اقض بعض الوقت في جعل هذا الهدف ينبض بالحياة من خلال تخيل ما سيكون عليه الأمر عندما تحقق أهدافك. اجعلها مقنعة وحقيقية وممتعة وشخصية لك ولحياتك. هذا ما يجعلك متحمسًا لاتخاذ إجراءات لتحقيق هدف ما!

على سبيل المثال ، أنا أكتب كتابًا رقميًا بعنوان "حزم شغفك - وسّع نطاق عملك باستخدام ورش العمل والدروس التعليمية." إذا ركزت على الهدف المتمثل في إنجازه ، ثم فكرت في الوقت الذي سيأتي فيه لكتابة هذا ، ما نوع التكنولوجيا التي يجب أن أستخدمها ... ينتهي بي الأمر بالتعثر في "الطرق" و لا تحرز أي تقدم.

على الجانب الآخر ، إذا فكرت في مدى روعة إتمام كتاب إلكتروني - أشعر بالإثارة. أتخيل أنني أشعر بسعادة غامرة لأن لدي طريقة لتقديم قيمة للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من خبرتي في التدريب والتسويق. إن فكرة الإيرادات المتكررة تبدو جيدة حقًا وبدون مجهود أيضًا (على عكس تدريب 40-50 عميلًا). التفكير في المزيد من الإيرادات يجعلني أفكر في عدد الأشخاص الذين سأتمكن من الوصول إليهم من خلال رسالتي ، وأشعر أنني أقدم مساهمة في العالم تبدو حقيقية حقًا. هل يمكنك أن ترى وتشعر كيف يبدو هذا حيًا أكثر؟ أنا على استعداد للتوقف عن كتابة هذه النشرة الإخبارية والعمل على الكتاب!

2. منزلك هو أساس نمو الأعمال التجارية. إذا كانت بيئة منزلك - منزلك ، وعلاقاتك ، ودفع الفواتير ، والأعمال المنزلية - في حالة من الفوضى أو معطلة ، فعندئذٍ تكون دائمًا في الجزء الخلفي من عقلك ، مما يبتعد عن إبداعك وطاقتك.

قرر الآن الاهتمام بهذه الأشياء لتوفير أساس واضح لعقلك. ما الذي يمكنك أن تفعله للعناية به؟ أتمتة دفع الفواتير ، احصل على خادمة (في حالتي ، وجدت مدبرة منزل ستعتني بالمنزل بالفعل وتطبخ لنا وجبة مطبوخة في المنزل مرتين في الأسبوع. لا أستطيع أن أخبرك عن مدى شعوري بالحرية!) اطلب من صديق أن يأتي ويساعدك في تنظيم الأدراج غير المرغوب فيها أو إزالة الفوضى. أخذ الوقت الكافي للعناية بمنزلك وحياتك سيحرر عقلك للتركيز على أشياء أخرى غير الأشياء التي لا تعمل أو تستنزف طاقتك.

3. العمل من نقاط القوة الخاصة بك. تعرف على ما تجيده وما تستمتع بفعله ثم خطط لذلك في عملك. لا تخطط لإرسال ezine أسبوعيًا إذا كنت تكره الكتابة. هذا هو المفتاح لبناء عمل مستدام والاستمتاع بالحياة - قم بالبناء على ما تستمتع به ، والباقي يأتي بشكل طبيعي.

4. احصل على المساعدة قبل أن تحتاجها. من الأسهل الوصول إلى المستوى التالي من النجاح في عملك والتمتع بحياتك إذا كان لديك مساعدة. لا تتعلق المشكلة بما إذا كان بإمكانك القيام بمهمة معينة أم لا. يتعلق الأمر بما إذا كان هذا هو أفضل مكان لك لقضاء وقتك. يصبح السؤال ... هل هذا يزيد طاقتي؟ هل أنا متحمس لفعل هذا الشيء بالذات؟ أو ، هل تشعر وكأنه "يجب أن"؟ ابحث عن طرق لإعادة تصميم تلك الأنشطة - تخلَّ عنها ، أو قم بتفويضها ، أو تداول الخدمات ، أو استعِن بشخص ما للمساعدة.

اقض بعض الوقت في التفكير في الشريك المثالي للمساعدة التي تحتاجها. لا تنتظر حتى يصبح وضع الأزمة وتضطر إلى اتخاذ قرارات سريعة. إذا كان بإمكانك إخبار عملك بأن عملك يمر بطفرة نمو أو الاستعداد للنمو ، ففكر في ما سيساعد في إنجاح هذا النمو. فكر في الحصول على مساعدة من مساعد (حقيقي أو افتراضي) للتعامل مع المهام الإدارية الصغيرة ، أو من شخص ما لتحديث موقع الويب الخاص بك ، أو تسويق عملك. هذا يأخذك من الضغط والوقت ، مما يحررك لمواصلة النمو وقضاء الوقت مع عملائك الجدد وأفكارك.

5. تعرف على العملية الخاصة بك. ما هي الخطوات التي تتخذها لعملائك لتحقيق النجاح؟ من المحتمل أن يكون الأمر طبيعيًا لدرجة أنك لا تدرك أنها عملية. ابدأ بملاحظة الخطوات. تصبح هذه عمليتك الفريدة. إن بيع عملية ما أسهل كثيرًا من بيع التدريب أو الاستشارات. يريد الناس معرفة خارطة الطريق - ما يمكن توقعه من علاقة معك - ويريدون أن يثقوا في أنك تعرف ما تفعله. إن القدرة على توضيح عمليتك لتحقيق النتائج تفعل ذلك تمامًا!

6. حزم البرنامج الخاص بك. كن مبدعا بشأن خدماتك. لا تعرض خدماتك مثل أي شخص آخر

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع