أهم 10 أسرار لأصحاب الأعمال الناجحين بشكل شنيع


هل تكافح من أجل جني الأرباح؟ هل تواجه تحديًا في الوصول إلى مستوى نجاحك التالي؟ هل ترغب فقط في الوصول إلى أهداف عملك المرجوة بشكل أسرع؟


إذن ، "أهم 10 أسرار عن الشركات الناجحة بشكل مفاجئ" أمر * لا بد منه * بالنسبة لك. أسرار العمل هذه هي * الأفضل على الإطلاق. * هذه الأسرار لم يتم الحصول عليها من كتاب أو ندوة. بل إنهم يمثلون الحكمة التي اكتسبتها من التدريب والاستشارة لمئات الأعمال على مدار الـ 21 عامًا الماضية ... من اليوم ...



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

هل تكافح من أجل جني الأرباح؟ هل تواجه تحديًا في الوصول إلى مستوى نجاحك التالي؟ هل ترغب فقط في الوصول إلى أهداف عملك المرجوة بشكل أسرع؟


إذن ، "أهم 10 أسرار عن الشركات الناجحة بشكل مفاجئ" أمر * لا بد منه * بالنسبة لك. أسرار العمل هذه هي * الأفضل على الإطلاق. * هذه الأسرار لم يتم الحصول عليها من كتاب أو ندوة. بل إنهم يمثلون الحكمة التي اكتسبتها من التدريب والاستشارة لمئات الأعمال على مدار الـ 21 عامًا الماضية ... من رائد الأعمال الفردي إلى الشركات بمليارات الدولارات.


أضمن أنه إذا قمت بتطبيق أي من هذه الأسرار العشرة الأولى باقتناع والتزام ، فسوف تواجه قفزات نوعية في عملك.


أسرار دقيقة


1. * توقع * الفوز ... * توقع * النجاح


بينما نشهد جميعًا ارتفاعات وانخفاضات في أعمالنا ، تتوقع الشركات الناجحة بشكل شنيع أن تنجح على المدى الطويل. لمثل هذه المؤسسات ،


النجاح هو الخيار الوحيد.


إلى أي مدى تتوقع أن تنجح في عملك؟ ما التوقعات الأقل تقوية التي تقوض نجاحك حاليًا؟ اتخذ * القرار * اليوم لتحقيق النجاح. "قطع الحبل" على جميع النتائج المحتملة الأخرى.


2. بث مباشر واستنشاق بيان مهمتك


في حين أن معظم الشركات قد صاغت بيان المهمة ، إلا أنه لا يكفي أن يكون لديها بيان. تعيش الشركات الناجحة بشكل شنيع وتتنفس بيان رسالتها ... في كل هدف وكل استراتيجية وكل مشروع من أعمالهم. إنها قوة الحياة وسبب كل ما يفعلونه.


هل لديك بيان مهمة مقنع لعملك؟ هل تنقلها - بالكلمات والأفعال - إلى كل عميل ، كل عميل محتمل ، كل موظف؟ إذا سألت أيًا من هؤلاء أصحاب المصلحة ما هي مهمتك ، فهل سيعرفون ماذا سيقولون؟


انشر واقرأ بيان مهمتك يوميًا. قم بتضمينها في جميع المواد الإضافية الخاصة بك. عش وتنفس بيان مهمتك في كل هدف وقرار وعمل. هذا المبدأ الوحيد سيجعل عملك نقطة جذب مقنعة لمستويات أكبر وأكبر من النجاح.


3. اطرح دائمًا سؤال المليون دولار:


***** "أين الفرصة في هذا الوضع؟" *******


ضمن * كل تحدٍ للأعمال * ، هناك فرصة غير عادية لتحقيق اختراق هائل. حتى مع وجود أصعب التحديات ، لا تواجه الشركات الناجحة بشكل كبير أية تحديات. لا يرون سوى الفرص. يسألون باستمرار: "أين الفرصة في هذا الموقف؟"


أين تركيزك الآن في عملك - على التحدي أم الفرص؟ اجعلها عادة مع كل تحد أن تسأل: "أين الفرصة في هذا الموقف؟" أن سؤالاً واحدًا سيفتح الأبواب أمام حلول جديدة واستراتيجيات جديدة وإمكانيات جديدة لنقل عملك إلى المستوى التالي.


4. كن صاحب العمل المطلق "رومانسي"


الشركات الناجحة بشكل شنيع دائمًا ما تكون "محبوبة". نعم هذا صحيح. إنهم يحبون عملائهم. إنهم يحبون موظفيهم وبائعيهم. إنهم يحبون رؤاهم. إنهم يحبون كل شيء في أعمالهم.


هذا المبدأ ليس شيئًا تحصل عليه من كتاب. إنه يأتي من قلب وروح سبب وجودك في العمل. عندما تكون "في حالة حب" ، فإنها تتألق في كل تفاعل مع العميل ، وكل تبادل مع عميل محتمل ، وكل تعامل مع نظير أو بائع. تذكر العبارة المبتذلة القديمة ، "الناس لا يهتمون بما تعرفه ؛ يريدون أن يعرفوا أنك تهتم ".


هل أنت "مغرم" مع عملائك وآفاقك؟ هل أنت "مغرم" بالمزايا التي تقدمها؟ هل أنت "تحب" مع كل جانب من جوانب عملك؟ إذا لم يكن كذلك ، فلماذا؟ ما الذي تحتاج إلى تغييره في موقفك أو معتقداتك أو أفعالك لتصبح "أفضل أعمال رومانسية".


أسرار الإستراتيجية


5. انظر إلى التسويق باعتباره * مستمرًا * ، وليس حدثًا.


على عكس التفكير التجاري التقليدي ، لا ينتهي التسويق بالبيع. تدرك المؤسسات الناجحة بشكل شائن أن التسويق هو عملية دائمة. وعلى عكس معظم الممارسات التجارية ، تركز هذه الشركات أكثر من 50٪ من جهودها التسويقية ** بعد البيع ** - مثل متابعة "ما بعد البيع" ، وتكرار حوافز الأعمال ، والبيع الخلفي ، والتسويق بالإحالة ، وما إلى ذلك. إنهم يعلمون أن أكبر الإيرادات تتحقق * بعد البيع ".


كيف ترى وممارسة التسويق في عملك - كحدث أو سلسلة متصلة؟ ما أنشطة * ما بعد البيع * ومتابعة الاحتمالات التي يمكنك تضمينها كمحور تركيز جهودك التسويقية؟ هذا التحول في تركيزك التسويقي وحده يمكن أن يزيد

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع